……………
في أجواء تسودها المحبة والتآخي، قام وفد رفيع المستوى بزيارة الكنائس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد لشركائنا في الوطن، أصدقائنا وجيراننا وزملائنا في العمل من الإخوة المسيحيين، تأكيدًا على روح الوحدة الوطنية التي تجمع أبناء الشعب المصري.
وشملت الزيارة مطرانية مغاغة والعدوة، حيث حظينا بحفاوة استقبال وترحاب من نيافة الأنبا أغسنبوس أسقف مطرانية مغاغة والعدوة، كما تم تقديم التهنئة إلى القس الدكتور ناصر لطفي، في مشهد يعكس عمق العلاقات الوطنية وروح المحبة بين أبناء الوطن الواحد.
وجاءت الزيارة بصحبة:
معالي المستشار محمد بك رفعت،
وفضيلة الشيخ عمر غنيم مدير عام إدارة الأوقاف بمغاغة،
والحاجة سلوى ابو العلا
والأستاذ حسين سيد،
والمهندس إبراهيم.
وتؤكد هذه الزيارة أن مصر ستظل نموذجًا فريدًا للتعايش المشترك، وأن الوحدة الوطنية ستبقى دائمًا صمام الأمان وقوة هذا الوطن.
كل عام ومصر وشعبها بخير وسلام.





