متابعة -فايزة فهمى
تنفيذا لتكليفات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن ، والوصول بالمنظومة الصحية لتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطن المصرى .
وطبقا لتعليمات الدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بتدريب كافة الفرق الطبية بمختلف تخصصاتها ، ورفع كفاءتها من خلال التدريب المستمر .
تواصل إدارة التدريب بالمديرية تنفيذ حزمة من الدورات التدريبية لرفع كفاءة الأطقم الطبية بالمستشفيات والإدارات الصحية التابعة ، حيث تم الإنتهاء من تنفيذ فعاليات دورتين تدريبيتين .
استكمال دورة معايير الجوده ، وحاضر فيها دكتوره أسماء أبوبكر بقاعة مركز التدريب
و دورة الإنعاش القلبي الرئوي (cpr) وحاضر فيها د.محمد صبري أخصائي العناية والطوارئ ، ود.رضا شكر مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة ، بقاعة مركز التدريب بدمنهور .
وأوضح الدكتور محمد الصعيدي مدير إدارة التدريب بالمديرية ، أن الإدارة تواصل تنفيذ حزمة من الدورات التدريبية فى موضوعات مختلفة وبالتعاون مع الإدارات الفنية بالمديرية ،
وذلك حرصا من إدارة التدريب بالمديرية علي المساهمة فى التطوير لرفع كفاءة الأطقم الطبية والتدريب المستمر لكافة الفئات المقدمة للخدمة العامة

