كيف لي أن ابحث عن حروفك ؟! و قد ألقيتها في غيبات الجب و تناسيتها …تجاهلتها … كيف لي أن ابحث عنها …؟؟؟! أن اعيد تلك اللحظات التي وأدتها… دفنتها