أعلن اللواء أ.ح هاني رشاد، محافظ السويس، بدء موسم حصاد وتوريد القمح بالمحافظة اعتبارًا من اليوم 15 أبريل 2026، مؤكدًا على تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للمزارعين خلال فترة التوريد.