عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر ديوان عام المحافظة بحضور قيادات المحافظة ووكلاء الوزارات وممثلي الجهات التنفيذية وذلك في إطار تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والعمل
شهد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم بديوان عام المحافظة، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الخارجية، يهدف إلى افتتاح مكتب تصديقات تابع للوزارة بمدينة السنبلاوين، لتيسير الخدمات القنصلية وتصديق
مرزوق: الالتزام بتعليمات الحج وضوابط المملكة يحافظ على النظام وسلامة الأرواح . المحافظ: اتباع إرشادات المشرفين هو السبيل لأداء المناسك بسهولة وانتظام . مرزوق: نثق في وعي حجاج الدقهلية وتمثيلهم
ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، لمتابعة عدد من الملفات الخدمية والتنفيذية والوقوف على معدلات الأداء بمختلف القطاعات . جاء ذلك بحضور الدكتور حسين مغربي نائب