ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، لمتابعة عدد من الملفات الخدمية والتنفيذية والوقوف على معدلات الأداء بمختلف القطاعات .
جاء ذلك بحضور الدكتور حسين مغربي نائب المحافظ، واللواء عماد عبد الله السكرتير العام واللواء عماد الدكروري السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظه وبحضور السيد الدكتور محمد رياض مدير عام فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحي واللواء محمد حواس مدير عام مكتب المحافظ والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ واللواء علي خضر مساعد مدير أمن الدقهليه واللواء وائل الشربيني مدير المتابعة الميدانيه بمكتب المحافظ والساده وكلاء الوزاره ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم بالديوان العام وتولت أمانة الاجتماع الأستاذة رحاب درويش مدير الإدارة العامة للمجالس واللجان بالمحافظه .
وفي بداية الاجتماع تقدم اللواء/ طارق مرزوق بخالص التهنئة إلى قواتنا المسلحة الباسلة وإلى الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء مؤكدًا أن هذه المناسبة الوطنية ستظل رمزًا للعزة والكرامة والتضحية من أجل الوطن.
وتم مناقشة أهم النقاط فى الاجتماع وهى :ـ
خدمات الرعاية الصحية بوحدات الصحة والتأمين الصحى وملاحظات مرور السيد اللواء المحافظ على تلك الوحدات مؤكداً ضرورة توفير جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية والعمل على تلبية احتياجاتهم الصحية بالشكل اللائق
التصالح وتقنين أملاك الدولة من أولى أولويات العمل التنفيذي .
إزالة التعديات ومخالفات البناء في المهد والتعامل الفوري مع أي متغير مكاني .
التوسع في منافذ بيع الخبز واستمرار الحملات التموينية لضبط الأسعار وجودة السلع .
استمرار حملات رفع الإشغالات وتجمعات القمامه والمخلفات الصلبه للحفاظ علي المظهر الحضاري.
استمرار أعمال تطوير الحدائق العامة، والتوسع في إنشاء حدائق جديدة وزيادة المساحات الخضراء
سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية والخدمية في المواعيد المحددة .
وفي ختام الاجتماع وجه اللواء/ طارق مرزوق بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية والمشروعات الخدمية الجارية والانتهاء منها في المواعيد المحددة بالتنسيق مع جميع الجهات المختصة بما يحقق مصلحة المواطنين ويحسن مستوى الخدمات المقدمة لهم.

