في أجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز، احتفلت قناة الصعيد الفضائية بعيد الإعلاميين المصريين، تأكيدًا على الدور الوطني الذي يقوم به الإعلام في نشر الوعي وبناء الإنسان ودعم مسيرة التنمية، من خلال
كلمّا تذكّرتك… اغتالتني الذّكرى… ذبحتني من الوريد إلى الوريد.. شرّدت النّوم عن جفوني.. وقرعت بابيَ الحديد… ما عاد قلبيَ المتعب… يسمع لحن صوتك ويعيد.. ماضيك احترق كعود ندّ… وعبقه ما
وضع اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والمستشار العسكري لمحافظة الفيوم، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول، وذلك ضمن فعاليات احتفالات محافظة الفيوم
حين أغمض عينيّ أجد الليل يفتح أبوابه أمامك، والقمر يبتسم لي من بعيد كأنّه شاهد على وعدنا. حُبنا ليس كزهور النهار، بل كالسهر الجميل الذي يحيك نبضك حول قلبي