الفيوم؛ فاطمه رمضان
في ضوء توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
بمتابعة السيولة المرورية بالشوارع العامة ورفع الإشغالات وعوائق الطريق بالمراكز والمدن
وجهت الدكتورة شرين محمد محمود رئيس مركز ومدينه ابشواي
الحملة المكبرة لإزالة الإشغالات وعوائق الطريق والحواجز الحديدية والخرسانية من الشوارع العامة والرئيسية بمدينة ابشواي
وذلك بحضور كل من شرطة مرافق الفيوم
والأستاذ مصطفي متولي رئيس قسم الإشغالات بالوحدة وفريق العمل والأستاذ مصطفي مهدي مدير المتابعة الميدانية بالوحدة
حيث إستهدفت الحملة شوارع المدينة وشارع الجمهورية وشارع شرق السكة الحديد ومنطقة محكمة ابشواي وصولا الى منطقة الشيخ رضوان وشبكة الكهرباء
وقد اسفرت الحملة عن مصادرة عدد 22 مخالفة متنوعة عبارة عن موازين وسجاد وتكييف صحراوي وكراسي ومانيكانات عرض وسيارات خشبية لبيع المأكولات
بالإضافة الى رفع وإزالة عدد 66 مخالفة حواجز حديدية وخرسانية وعوائق طريق
وأكدت الدكتورة شرين محمد رئيس المركز استمرار حملات رفع الاشغالات بشوارع المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لضمان التزام الباعة وأصحاب المحلات والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع



