متابعة/نهي احمد مصطفى انطلقت فعاليات الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع في محافظة الإسماعيلية، تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة ومحافظ الإسماعيلية، وتحت إشراف الهيئة العامة للخدمات البيطرية.