نفذت الوحدة المحلية بالعدلية، في إطار التعليمات الصادرة عن المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وبمتابعة وتوجيهات اللواء أ.ح. أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، حملة واسعة لرفع الإشغالات، وتنظيف وتجميل الطرقات، بهدف تعزيز المظهر الحضاري والجمالي في المنطقة.
في صباح يوم الثلاثاء، 20 مايو 2025، توجه رئيس الوحدة المحلية بالعدلية، يرافقه مسؤول الإشغالات، مسؤول النظافة، وفرق من المعدات، لتنفيذ حملة لإزالة الإشغالات على طريق البحر مسطرد الزراعي، بالإضافة إلى تنظيف ومسح الطريق.
وفي إطار المتابعة الميدانية، حضر نائب رئيس مركز بلبيس، الأستاذ وائل العادي، لمتابعة أعمال البناء والخدمات في نطاق الوحدة، برفقة السيد محمود سعيد، رئيس الوحدة، حيث تم التحقق من عملية تشوين مواد البناء في عزبة عيوشة التابعة للوحدة.
كما شمل التدخل المرور على مخابز قرية العدلية لمتابعة حصتها من الدقيق وجودة الرغيف، والتأكد من النظافة العامة داخل المخابز وأن وزن الرغيف يطابق التقديرات المعتمدة.
وفي سياق العمليات اليومية، أصدر السيد نائب رئيس المركز توجيهاته لمسؤول الإنارة وصيانة الأعمدة الكهربائية بطريق عزبة محمد صبري في قرية سندنهور، حيث تم إرسال عمال الصيانة لإصلاح الأعمدة ليلاً.
وتستمر الجهود على مدار الساعة لرفع جميع الإشغالات، وتعزيز كفاءة منظومة النظافة، بهدف تحسين مستوى الخدمات البيئية في قرى الوحدة المحلية بالعدلية.







تعليق واحد على “حملة مكثفة لتحسين البيئة وتطوير الخدمات في قرى الوحدة المحلية بالعدلية كتب /د.عبدالهادي الكناني”
تحياتي واضاميم الورد