النعم التي تحيط بالانسان ليست مجرد اشياء يملكها بل طبقات من لطف الله تتنزل على الروح في صمت هناك نعمه نراها فنشكر ونعمه نرجوها فننتظر ،ونعمه نعيش داخلها دون ان
من اعمق امراض القلوب واخفاها غفله النفس عن النعمه القائمه تلك التي نحياها صباحا ومساء وتتماداي معها حتى تالفها فلا تعود تراها نعمه بل تراها “اعتيادا”ثم لا تلبس ان تراها”حقا