في أولى جولاته الميدانية عقب توليه مهام منصبه، قام المهندس وليد سعيد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم والعضو المنتدب، بجولة تفقدية إلى محطة مياه قحافة
في واقعة مؤلمة هزّت الوسط التقني، رحل المهندس أسامة سليمان، مؤسس تطبيق “دوائي”، عن عمر ناهز الثلاثين عامًا، إثر حادث مأساوي بعدما اصطدمت سيارته بشجرة ليفارق الحياة في الحال. الراحل