في إطار دعم الدولة لجهود رعاية وتمكين ذوي الإعاقة، أجرت المهندسة مرجريت صاروفيم، نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي زيارة ميدانية إلى مركز الدكتور حسن حلمي للتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الوادي
أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الدورية لكافة الخدمات الطبية المقدمة من القطاع غير الحكومي، وإتخاذ الإجراءات الحازمة لضمان الإنضباط وجودة الأداء، مشيرةً إلى إستمرار الجهود الرقابية
أجرى المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولة تفقدية لمتابعة أعمال توسعات الصرف الصحي بعدد من المواقع، وذلك بهدف تسريع معدلات التنفيذ والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة
في إطار جهود الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، شهدت وحدة طب الأسرة بقرية شنبارة منقلا