ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، لمتابعة عدد من الملفات الخدمية والتنفيذية والوقوف على معدلات الأداء بمختلف القطاعات . جاء ذلك بحضور الدكتور حسين مغربي نائب
محافظ الدقهلية يوجه بتطهير مصرف أرض العنب ورفع المخلفات وإنهاء معاناة المواطنين بمنطقة أرض الكوكاكولا . مرزوق: تخصيص جزء من المصرف لإنشاء محطة رفع ومشروع صرف صحي متكامل لرفع المعاناة
أطلق الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر،في حضور لافت بمدينة الجونة شرارة افتتاح النسخة الرابعة من معرض “ديارنا الجونة” للحرف اليدوية والتراثية، معلناً أن مصر تُقدِّم للعالم إرثاً لا يُقدَّر،
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لقاءً موسعًا مع أعضاء المجلسين عن دوائر شمال الجيزة والتي تشمل إمبابة وكرداسة والوراق وأوسيم ومنشأة القناطر وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك