واصلت محافظة القليوبية جهودها المكثفة لحماية صحة المواطنين، حيث أعلنت مديرية الطب البيطري عن ضبط 120 كيلو جرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بمدينة بنها، وذلك خلال حملة تفتيشية