كم أريد الابتعاد كم أريد نزع وجع السّنين عنّي و عن الآلام … الخذلانُ يأخذ قلمي للكتابة.. يأخذني إلى مساحة يشعّ منها النّور … أهرب عبر الكلمات إلى حيث واحة
قام خالد عبدالحكم مساعد الوزير لشؤن الإمتحانات والأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة يرافقهم كل من الدكتور وائل هراس وكيل المديرية والأستاذ إبراهيم الفقى مدير إدارة مركز دمنهور
أغرقيني في دنّ تلك الخمور… ولا تبخلي عليَّ… برمّان تلك الفصول… دعيني أنام على رُكبتيك… واحكي لي قصص الأوّلين… وكيف كنتِ عشّاقك… تلاعبين… وتراقصين… كقطع النّرد قلوبهم تحرّكين… كما تشائين…
قام يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة يرافقة الأستاذ شريف الشلمة وكيل المديرية بإجراء جولة ميدانية موسعة اليوم وذلك ضمن جولاتة الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية تفقد خلالها عددا