اطّلع الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، على موقع محطة تحلية مياه البحر المرتقب إنشاؤها أمام ميدان السكري بمرسى علم، التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمصممة بطاقة إنتاجية تبلغ
في إطار حرص الدولة على دعم وتقدير الكوادر المخلصة، شهدت احتفالية رسمية تكريم نخبة من النماذج المشرفة بالقطاع الصحي، حيث كرّم الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة
واصل المهندس وليد سعيد إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل وتطوير الخدمات، حيث تفقد محطة معالجة الصرف الصحي بقحافة،