أكدت الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة، الجاهزية الكاملة للمقار واللجان الإنتخابية بالدوائر الأربعة المقرر إجراء جولة الإعادة بها، لإنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٥، والتي تنطلق غداً السبت ٣ يناير وتستمر
أُغلقت لجان الاقتراع بالدائرتين الأولى والرابعة بمحافظة الفيوم أبوابها في المواعيد المقررة، بعد يوم انتخابي اتسم بالانتظام والهدوء، حيث بلغ عدد اللجان الفرعية 169 لجنة، وسط متابعة أمنية وتنظيمية مكثفة
قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم، بجولة تفقدية شملت عدداً من اللجان الإنتخابية بمركز كوم حمادة للإطمئنان على إنتظام العملية الإنتخابية في يومها الثاني، والتأكد من توافر كل التيسيرات
تستعد الدائرة الثالثة بمحافظة الفيوم – والتي تضم مراكز طامية وسنورس وسنهور – لانطلاق ماراثون الانتخابات البرلمانية المعادة غدًا، بعد قرار المحكمة الإدارية العليا بإبطال نتيجة الجولة الأولى. ويتوجه 667