تقريبا احنا دايما مستنيين منايبه عشان نحب بعض ونفرح و نبسط .. سواء عيد أو نجاح … خطوبه أو حد يقولك كلمة حلوة أو عيد حب و هكذه .. وكأن
وفي نهايه المطاف اعبروا عبورا كريما في الحياه فان الحياه قصيره لا تؤذي نفسا ولا تترك جرحا لاحد ولا تكسر قلبا ولا تبكي عينا ولا تجرح روحا ولا تقتل حلما
تمر عليك ايام تشعر فيها انك تسير بخطوات عملاق واخرى تجر نفسك جرا كان ثقل الكون فوق صدرك. تلتقي بوجوه تشعل فيك نورا،ووجوه اخرى تطفئ نصفك،وتتعلم ان لا شيء ثابت،لا
في زمن صار فيه كثير من الناس يظنون ان السعاده تشتري،وان قيمه المنزل تقاس بعدد غرفه واساسه،نحتاج ان نتذكر حقيقه بسيطه ان البيوت لا تعمر بالمال،بل بالستر والرضا والمحبه .