عقد المهندس وليد سعيد إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اجتماعًا موسعًا بمكتبه بمحطة مياه قحافة، بحضور الأستاذ محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري،