شارك النائب موسي خالد عضو مجلس النواب عن محافظة الاسماعيلية، الاجتماع الأول للنواب مع محافظ الإسماعيلية الجديد اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله. جاء الاجتماع بمقر ديوان عام المحافظة؛ وذلك
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن نجاح الفريق الطبي بـمجمع الإسماعيلية الطبي في إجراء جراحة زرع جهاز التحفيز العميق للمخ (DBS) لمريض يبلغ من العمر 25 عامًا، يعاني من دستونيا
شهدت المنطقة الصناعية بمحافظة الإسماعيلية حادثًا مفزعًا صباح اليوم، بعدما تعرض عدد من عمال أحد مصانع الملابس الجاهزة لحالات اختناق جماعي داخل مقر عملهم، نتيجة استنشاقهم رائحة مجهولة المصدر انتشرت