دموعاً تغشى ذاكرتي
واقحم نغمه الناعي
ليسرق لُجُم راحلتي
ويجبر كسر ايامي
فالزم صوت اغنيةِ..
“ابوس الايد ..ابوس الراس..ابوس الذوق والاحساس هو انتي يا عمر العمر فيكي حاجه ما تنباس؟! ثوانٍ عُدْتُ افراحاً
تناست درب امطيتي
ببسمٍ لاح في ثغري
ولم يرسو بناصيتي
جزاك الله من لحنٍ
تقلّلد جيد امسيتي
“رحمة الله على كل جميل كان”.
همسات العبير عبير.الصلاحي

