الشرقية.د. عبدالهادي الكناني
29 مايو 2025 – أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن جميع المؤسسات والجهات المعنية تعمل بروح الفريق لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته وتطلعاته، من خلال تعزيز التواصل المستمر مع نواب البرلمان وأجهزة الدولة التنفيذية.
وأوضح المحافظ أن الهدف الأساسي هو دفع عجلة التنمية وتحقيق الإنجازات، من خلال استعراض خطط المحافظة المستقبلية، وإنهاء المشروعات الجارية، وإدخالها حيز الخدمة لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.
جاء ذلك خلال لقائه مع نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، حيث استعرض المشاكل التي تواجه أبناء المحافظة، ووجه باتخاذ إجراءات فورية لحلها وتلبية مطالب المواطنين. وأكد على أهمية التنسيق بين جميع الجهات لتحقيق تطلعات الأهالي بشكل سريع وفعّال.
وفي هذا الصدد، أشاد النواب بجهود المحافظ والجهاز التنفيذي، معبرين عن التزامهم بالعمل معًا لتطوير الخدمات وتحقيق الرخاء للمواطنين، مؤكدين أن الهدف الأسمى للجميع هو خدمة الصالح العام وتقديم الأفضل للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.






