في ضربة أمنية جديدة تؤكد يقظة أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة أخطر أشكال الجريمة، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، من إحباط محاولة ضخ كميات ضخمة من المواد المخدرة إلى الأسواق.
فقد وردت معلومات دقيقة للقطاع تفيد بقيام أحد العناصر الإجرامية الخطرة بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها. وعلى الفور تم إعداد خطة محكمة لتتبع المتهم وضبطه، وبعد تقنين الإجراءات القانونية، نجحت القوات في ضبطه بنطاق محافظة الإسماعيلية.
وبتفتيش المتهم، عُثر بحوزته على نحو طن ونصف من مخدر الهيدرو و25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، وتُقدّر القيمة المالية للمضبوطات بنحو 95 مليون جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل وزارة الداخلية جهودها المكثفة لضبط العناصر الإجرامية وحماية المجتمع من آفة المخدرات.

