في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، قام اليوم اللواء أ. ح/ أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينه بلبيس، بزيارة تفقدية للوحدة المحلية بشبرا النخلة للاطلاع على سير العمل والمشروعات المنفذة.
واشتملت الزيارة على تفقد الحملة الميكانيكية بالوحدة، حيث شدد على ضرورة صيانة جميع المعدات لضمان كفاءتها واستمرارية العمل.
كما تابع رئيس المركز ملفات هامة من بينها ملف التصالح على الأراضي، وأملاك الدولة، والمتغيرات المكانية، مشددًا على ضرورة تفعيل جميع الإجراءات ذات الصلة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وجّه اللواء أحمد شاكر بإيلاء اهتمام خاص برفع مستوى النظافة والإنارة العامة بمداخل القرى التابعة للوحدة، سعيا لتعزيز جودة الحياة للمواطنين.
واختتم رئيس المركز زيارته بالتأكيد على أهمية التعاون المستمر بين الوحدات المحلية والجهات المعنية لتحقيق التنمية المستدامة، رافقه خلال الجولة الأستاذ مسعد حامد، رئيس الوحدة المحلية بشبرا النخلة.






