الفيوم؛ فاطمه رمضان
في ضوء توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
بمتابعة تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة ٢٦ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمراكز والمدن
وجهت الدكتورة شرين محمد محمود رئيس مركز ومدينه ابشواي
الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بابو جنشو وابوكساه وابو شنب بمركز ومدينة ابشواي
وذلك بقيادة كل من المهندس محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشئون المدينة والمهندس محمد شرقاوي نائب رئيس المركز لشئون القري
والأستاذ عاطف العسلي مدير إدارة أملاك الدولة والأستاذة شاهيناز رجب رئيس قرية ابوكساه والأستاذ مسعد عياد مدير وحدة المتغيرات المكانية والأستاذ أحمد إسماعيل المسئول الإعلامي
وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ١٣ حالة إزالة لتعديات بناء مخالف على الأراضي الزراعية وفصل تيار كهربائي لمتغيرات غير قانونية على مساحة ١٨٤٥ متر وهي عبارة عن
١) مراجعة وفحص عدد ١٠ حالات متغيرات مكانية بناحية أبو جنشو تم فصل التيار الكهربائي عن عدد ٦ حالات منها لحين إستكمال ملف التصالح
ووجود نموذج ٨ لحالة أخرى
2) إزالة عدد ٣ حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية أرض إصلاح زراعي بناحية الجيلاني بابوكساه وناحية أبو شنب على مساحة ٤٣٠ متر
تم تنفيذ الحملة بتامين قوة من مركز شرطة أبشواي بقيادة المقدة محمد علاء مأمور مركز الشرطة وتحت إشراف اللواء أسامة أبو طالب مساعد مدير الأمن لفرق غرب
تم تنفيذ الإزالة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين فوراً وتسليم المواقع خالية من التعديات لمسئولي الجمعيات الزراعية

