كتبت / أسماء قابيل
أكد اللواء أ.ح / أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس علي استمرار العمل بكل جد واجتهاد على جميع المحاور والطرق بهدف رفع كفاءة الإناره العامه وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينه بلبيس
وذلك طبقا لتوجيهات المهندس/ حازم الأشموني محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بشأن تكثيف الجهود والعمل المستمر للارتقاء ب منظومه الاناره العامه
ومتابعه لذلك قام رئيس الوحده المحليه بإنشاص الرمل بأعمال صيانه شامله لأعمده الإناره بقريه سلمنت التابعه للوحده المحليه بإنشاص الرمل ومازالت الجهود مستمرة لتيسير الخدمات للمواطنين.

