متابعه/نهي احمد مصطفى
بدأت وزارة الشباب والرياضة فعاليات الملتقى التدريبي الأول لبرلمان شباب مصر في المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، خلال الفترة من 29 سبتمبر حتى 2 أكتوبر 2025، بهدف إعداد رؤية جديدة لبرلمان شباب مصر 2025 – 2026.
في اليوم الأول عُقدت جلسة تعريفية بالبرامج التدريبية، مع التأكيد على أهمية دور الشباب في تطوير رؤية البرلمان بما يتماشى مع احتياجات المجتمع.
وتحدثت النائبة هيام الطباخ عن تجربتها داخل برلمان الشباب، مؤكدة أنه كان محطة مهمة في حياتها ومهد لها الطريق للعمل التنفيذي والنيابي، مشيدة بدوره في إعداد قيادات شابة مؤثرة قادرة على خدمة الوطن.
الملتقى يهدف إلى تعزيز دور برلمان الشباب كمنصة تعبر عن صوت الشباب وتطلق مبادرات مجتمعية تدعم التنمية المستدامة وتؤهل كوادر شبابية لقيادة المستقبل.

