قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم لمباراة سيراميكا كليو باترا المقرر إقامتها غداً في تمام الساعة الخامسة مساء في بطولة كأس السوبر أننا نستعد بشكل مميز لمباراة سيراميكا كليو باترا
وأضاف الشناوي أنهم ينظرو إلى النهائي في البطولة ولكن الهدف الأول هو تخطي أول مواجهة أمام سيراميكا كليو باترا
وأشار أن سيراميكا فريق قوي ويقدم مستوى مميز في بطولة الدوري المصري خلال السنوات الماضية وأنه فريق يملك العديد من اللاعبين المتميزين
وأكد محمد الشناوي أن هدفهم الفوز ببطولة كأس السوبر لإسعاد جماهير النادي الأهلي وقائمة الأهلي بها ٣٠ لاعب وجمعيهم مجموعة واحده وأنهم يسعو إلى الفوز ببطولة السوبر للمره الثالثه على التوالي وهذا مانسعى اليه كلاعبين نريد دائماً بطولات كثيره والسوبر أول بطولة في هذا الموسم
وأوضح أيضاً توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الهجوم القوي يحقق الفوز في المباريات ولكن الدفاع الجيد يحقق الألقاب وأنه يعمل على تقوية الدفاع وكلما نخرج دون استقبال أهداف فسيكون لدينا فرصة أكبر في تحقيق الفوز كمثال للمباراه الماضية صنعنا ٢١ فرصة على المرمى وهذا يدل كيف نعمل على تقويه الجانب الدفاعي وتطوير الجانب الهجومي
وأضاف أيضاً توروب أن محمد شريف وإمام عاشور لديهما رغبه كبيره في العودة للمشاركه مع الفريق في المباريات ولكن سنرى مستواهم في الأيام المقبلة في المباريات

