شهدت قرية منشأة الجمال التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، اليوم، سقوط عمود إنارة نتيجة شدة الرياح وسوء الأحوال الجوية التي تضرب المحافظة خلال الساعات الأخيرة.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية، برفقة مسؤولي قطاع الكهرباء، إلى موقع الحادث، لمتابعة الموقف ميدانيًا والعمل على رفع آثار سقوط العمود، إلى جانب اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المنطقة حفاظًا على سلامة المواطنين.
وأكدت مصادر مطلعة أنه لم يتم تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية جراء الحادث، مشيرة إلى أنه تم فصل التيار الكهربائي مؤقتًا عن المنطقة المحيطة كإجراء احترازي، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة تركيب عمود الإنارة.
وتواصل الجهات المعنية جهودها لرفع كفاءة شبكة الإنارة العامة، والتعامل الفوري مع الأعطال الناتجة عن التقلبات الجوية، في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من استمرار نشاط الرياح خلال الفترة الحالية.

