طبقا لتوجيهات المهندس حازم الاشموني محافظه الشرقيه.
وتنفيذا لتعليمات اللواء ا.ح/احمد شاكر رئيس مركز ومدينه بلبيس. قام فريق العمل برئاسه المركز وتحت اشراف نائب رئيس المركز باعمال النظافه ورفع الاتربه ورفع تراكميه القمامه من جانبي طريق الرشاح ببلبيس.
وقاموا ايضا بنظافه الطرق بمداخل ومخارج المدينه والطرق الرئيسيه المؤديه من والى مدينه بلبيس.
للوصول الى مظهر جمالي وحضاري يليق بمركز ومدينه بلبيس.

