عبد المحسن العثماني
محافظ المنوفية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بشبين الكوم ويقدم التهنئة لأهالي وأبناء شعب المحافظة ..
المحافظ : نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية ويثمن الدور البطولي لتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة

*********************
قام صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بوضع اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر بمدينة شبين الكوم ، وذلك احتفالا بالذكرى الـ52 لانتصارات أكتوبر المجيدة، رافقه اللواء علاء الجاحر مساعد وزير الداخلية – مدير أمن المنوفية ، العميد محمد جعفر المستشار العسكري ، اللواء عبدالله الديب السكرتير العام، المحاسب خالد النمر السكرتير العام المساعد ، اللواء عبدالعزيز سليم حكمدار المنوفية، الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة و الدكتور محمد سلامة وكيل الرياضة والاستاذ حسن بدر وكيل الشباب ، لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة .

