فى إطار الإحتفال بفوز محافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ بجائزة التميز الحكومي بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك تحت رعاية السيد اللواء / خالد مبارك محافظ جنوب سيناء إفتتح السيد اللواء/ نادر علام رئيس مدينة شرم الشيخ نيابة عن السيد المحافظ معرض المشغولات اليدوية والحرفية الصغيرة والذى أقيم بمنطقة السوق التجارى القديم بمدينة شرم الشيخ .
وأشاد خلال تفقده بالمنتجات المعروضة مؤكداً على حرص السيد المحافظ على دعم الأسر والإهتمام بالمنتجات التراثية واليدوية والتمكين الإقتصادي للمرأة السيناوية ومساعدتها في تسويق منتجاتها على السائحين القادمين من مختلف أنحاء العالم .
حيث شارك في المعرض أكثر من 40 عارضة من السيدات من مختلف مدن المحافظة فى عرض منتجاتهن والتى تنوعت مابين شغل الهاندميد كالخرز والتريكو والكونكريت والشغل البدوى وقد شاركت بعض السيدات ببعض المنتجات الاخرى كالاكسسوارات والمواد التجميلية .
بالاضافة الى المشاركة فى عرض للنباتات الطبية والعطرية ونباتات الزينة ومنتجات الزيتون والعسل وقد توافد الزائرين من مختلف الجنسيات لتفقد وشراء
المعروضات والتى نالت إعجابهم
كما تقدموا بخالص الشكر لإهتمام السيد المحافظ المستمر بدعم السيدات وتقديم التسهيلات المختلفة للأسرة والمرأة لتطوير المنتجات ودعم المعارض والتواجد في الفعاليات وتوجهوا بخالص التهنئة لفوز مدينة شرم الشيخ بجائزة التميز الحكومي لعام 2025

