منذ أعوام وإسرائيل لم توفي بأي عهد ولا وعد فقد شنت طائرات الإحتلال الإسرائيلي غارة جوية مساء اليوم الثلاثاء 28 أكتوبر
حيث إستهدفت الساحة الخلفية لمستشفى الشفاء لمدينة غزة مما أثار حالة من الهلع بين المرضى والكوادر الطبية والنازحين الذين لجأوا إلى مستشفى الشفاء .
جدير بالذكر بأن القصف تسبب في أضرار جسيمة ومادية بمحيط المستشفى دون أن تُعرف بعد حصيلة الإصابات وفي نفس الوقت هرعت طواقم الإسعاف والدفاع المدني إلى المكان لتأمين المنطقة وإخلاء المصابين .
كما تعد مستشفى الشفاء من أكبر المرافق الطبية في قطاع غزة ويؤوي داخل هذه المستشفى مئات الجرحى وآلاف النازحين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .
جدير بالذكر بأنه جاء هذا التصعيد في وقت تتزايد فيه التوترات بين الفصائل الفلسطينية والإحتلال الإسرائيلي الذي لا تلتزم باتفاقية وقف إطلاق النار ووسط تبادل للإتهامات حول الإلتزام بإتفاق التهدئة
والسلام بين الطرفين حفظ الله أهل غزة من كل مكروه وسوء

