يغالبني شعور بالحنين فيحذي بسمتى الحزن الدفين ويشطر ما تبقى من فؤادي مناصفة .بكائي والأنين ويهتك ستر أحلامي جهارا تجدد عبرتي في كل حين فما باتت تعانقني ابتسامه ولا أمسى