كتب احمد رضوان كرمت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، و طارق دهب وكيل المديرية للشباب، اليوم الإثنين الموافق 3 فبراير 2025، الطلائع الفائزين في المرحلة الثانية من