أكتب إليك هذه الكلمات وأنا أبتسم لأجل وجودك الذي يملأ أيامي نوراً، وكأنكِ الشمس التي تشرق من قلب الليل لتعيد لي الأمل وتمنحني دفئاً لا يوصف. تراكِ يا من تقفين