شنت الأجهزة التنفيذية حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام بشارع بحر دار الرماد الجديد بنطاق حي شرق، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني، محافظ الفيوم. وجاءت الحملة تحت
أكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، استمرار تكثيف حملات التفتيش الميدانية لضبط وإزالة جميع أشكال التعدي على شبكات مياه الشرب، والعمل على تقليل نسب الفاقد،