كيف لي…؟ وكيف أن أتصوّر العالم عميقا دون أن أتصوّر عمق نهارك فيه؟ كيف لي…؟ وكيف أن أتصوّر السّماء من فوقي دخانا وأنت نجم ساكن فيه؟ كيف…؟ وكيف لي أن