خلف كل سطرٍ نقرؤه، ثمة معركة خسرها الكاتب مع الصمت. لا توجد قصيدة معافاة، ولا توجد رواية لم تنزف حبرها من عرقِ القلق لماذا تبدو النصوص جريحة؟ لأن الكلمة لا
تحية تقدير واحترام، نكتب هذه الكلمات تعبيراً عن عميق الشكر والامتنان لما قدمته لجريدتنا من إسهامات راسخة ومؤثرة. لقد كانت كتاباتكِ النور الذي أضاء صفحاتنا ونفوس قرائنا، فكان لكِ الدور