تشهد انتخابات نقابة المحامين بمحافظة الفيوم، التي انطلقت صباح اليوم السبت، منافسة قوية ومحتدمة على مقعد نقيب المحامين، وسط أجواء يسودها الود والاحترام بين المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية، وتحت إشراف
تحولت الدائرة الرابعة بمحافظة القليوبية، ومقرها مركزي قليوب والقناطر الخيرية، إلى ساحة منافسة مشتعلة توصف بأنها “على صفيح ساخن”، وذلك مع اقتراب موعد جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب. وتشهد الدائرة