بقلم / أسماء قابيل
شدد المهندس/ حازم الأشموني محافظ الشرقية علي ضروره إحاله العاملين غير المتواجدين بمقر عملهم بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم لإعاده الانضباط للعمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وفي سياق ذلك أكد محافظ الشرقية علي ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت الخدمية لتحقيق الانضباط في منظومه العمل.
وطبقا لتوجيهات المحافظ قام الأستاذ/ محمد السيد مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عده لجان من إداره المتابعه الميدانيه للمرور علي المنشآت التعليمية بمركزي الحسينية وفاقوس لمتابعه سير انتظام العاملين بها
وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي:
. عدم حضور ٢٠ من العاملين بمقر مركز طب الأسرة بقريه سعود التابع للإدارة الصحيه بالحسينيه وتم التسديد أسمائهم قرين بالغياب وترك العمل.
. عدم تواجد ٣ بمقر الإدارة البيطريه بفاقوس التابعه لمديرية الطب البيطري بالشرقيه وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل
. عدم تواجد ٢١ من العاملين بمقر مستشفى فاقوس المركزي وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.
قرر محافظ الشرقية إحاله العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الوارده واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

