في إطار حرص وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي على المتابعة الميدانية المستمرة والشفافة لشكاوى المزارعين، وتفاعلاً مع ما رُصد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تضرر محصول البطيخ بمنطقة البرلس مركز بلطيم
تستعد مديرية الزراعة بالبحيرة بالتعاون مع مديرتي الإصلاح الزراعي والصحة والسكان لإطلاق حملة “مكافحة القوارض لحماية محصول القمح من الآفات موسم ٢٠٢٦” بجميع مدن ومراكز المحافظة، بدءاً من ١٨ يناير