الفيوم؛ فاطمه رمضان شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، احتفال مديرية الأوقاف، بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي أُقيم مساء اليوم، بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد