قصيدة نثريـــــــة بقلم / أحمد دهب ………………………… لا تيأسن وإن طالت حياتك بالدموع فاصبر قليلا ولا داعي للخـــــــــــوف “” “” “” “” “” “” “” “” “” “” “” “”