عاد لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف وأحمد رضا إلى تدريبات النادي الأهلي اليوم بعد التعافي من الإصابه التي لحقت بهم قبل ذلك وقد شاركو في مران