متابعة/نهي احمد مصطفى قال محمد عبد الجليل، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، إن فريق الزمالك خسر لقب الدوري موسم 1995/1996 بسبب “فعل فاعل”، مؤكدًا أن الفريق وقتها كان يضم مجموعة