بسم الله الرحمن الرحيم — في أجواء مفعمة بالبهجة والفخر، شهدت قرية منشأة جلال بمركز بني مزار أمس افتتاح معهد فتيات أحمد جلال الإعدادي الثانوي الأزهري، وسط حضور مميز لكوكبة