كتب/طلعت مرسى إبراهيم الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، شارك في فعالية أقامتها شركة “سرفييه مصر للأدوية” للاحتفال باليوبيل البلاتيني للشركة. حضر الفعالية وفد رفيع المستوى من مجموعة