يراودني الحنين إلي دوما فأوهم خافقي أني انتهيت وأن الباقي مني محض زبد فيشرع في التوسل لفظ ليت فأبسم رغم أوجاع التخلي وتسطع عبرتي أني اهتديت أيا نفسي .رويدك علي
يرحلون عنا بأجسادهم وأرواحهم دومًا تُنادمنا أيام الربيع تطيب بقربهم والحب في القلوب يَجمعنا الطيب في رحابهم يجود والخير من جودهم يَغمرنا وفاؤهم أصبح عملةً نادرةً ذكراهم في أيامنا تُصاحبنا
كل أثر عملية حسابية، قد تصيب و قد تخطئ، هذا يندرج في سياق العقل، قد يساء فهمك ، لكنها بداية ترسيخ مفهوم وجودك و عظمتك، ما زلت أسائل نفسي :